مرکز الاتصال وخدمة العملاء
تم تصمیم عملیات الإتصال الواردة والصادرة في مرکز إتصال إثراء المحتوى لتکون بمثابة الامتداد السلس لأعمالك وشرکتك حیث یتم تدریب موظفینا مرکز إتصال إثراء المحتوى بصورة إحترافیة ومهنية على معرفة أدق تفاصيل منتجك وخدماتك لتوفیر أعلی وأفضل مستویات الخدمة الممکنة وتحقیق أعلی نسب إرضاء العملاء في اثراء المحتوى یعمل قادتنا ومدیرونا علی مدار الساعة لضمان ثقة مشغلینا في قدرتهم علی تنفیذ الأجندة والأهداف المحددة لکل عمیل، وبالتالي فإن مهمتنا لا تقتصرفقط علی بناء علاقات دائمة ومستمرة ، بل تتعداها بالوصول إلى نسبة إرضاء العمیل 100%
الخدمات التي یقدمها مرکز اتصال اثراء المحتوى
خدمة رعایة العملاء
خدمة المبیعات عبر الهاتف
خدمة تحصیل الدیون
خدمة الدعم الفني
خدمة الدعم اللوجیستي
خدمة التتبع الآلي
مزایا نظام مرکز الاتصال
- خدمة استبیان
- برنامج خدمة العملاء
- تقاریر واحصائیات مفصلة
- ربط الموظفین عن بعد
- مراقبة موظفي خدمة العملاء
- تدوین و أرشفة ملاحظات العمیل